• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مارفيك… سنبحث عن الفوز أمام أستراليا وليس سواه

a22f450cc03031c4e83d86df7d825e144fe238f1

 

هاي كورة – شدد الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ،على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز علي نظيره الأسترالي و حصد الثلاث نقاط لمواصلة مشواره في التصفيات المونديالية.

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي في التاسعة إلا ربع من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، نظيره الأسترالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال بيرت فان مارفيك في تصريحاته في المؤتمر الصحفي : ” نحن في كامل جاهزيتنا لمباراة أستراليا وسنبحث عن الفوز وليس سواه ،وسأكون سعيدا إذا امتلأت المدرّجات،وأتذكر تماما ما حدث في مباراة الإمارات”.

و تابع :”أنا متشوق لمواجهة منتخب أستراليا؛ حيث إن هذه المباراة أهم مباراة لي شخصياً منذ أن توليت قيادة المنتخب السعودي؛ فقد عملنا في الفترة الماضية كل شيء من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا، كما أننا نعلم جيداً أننا سنلعب أمام منتخب قوي يعد من أفضل منتخبات المجموعة، ونحن كذلك منتخب قوي، وكلا المنتخبين تمكنا من تحقيق العلامة الكاملة في الجولتين الماضيتين”.

أضاف : ” مساندة الجماهير السعودية ستكون من مصلحة الأخضر واللاعبين،وسنلعب أمام منتخبين قويين، لكن لدينا الثقة في أنفسنا،واللاعبون يؤدون بصورة جيّدة في التمارين، وأنا متحمّس للانتصار”.
وأختتم: ” مهمتي ليست الفوز على أستراليا والإمارات في تصفيات المونديال، بل المهمة تتمثل في بلوغ الأخضر لنهائيات مونديال روسيا،وفيما يخص محمد السهلاوي فإنه سيكون جاهزا في مباراة الإمارات بعد مشاركته في التمارين”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45