• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : المرزوقي .. بطولات الموسم الماضي تشكل ضغط على إدارتنا و حافز لتحقيق الاسيوية

 

هاي كورة – أكد أحمد المرزوقي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي صعوبة مهمته الجديدة من في قيادة النادي ؛ معرباً عن أمله في تحقيق المزيد من البطولات و الإنجازات.

و قال المرزوقي في أول لقاء تلفزيوني بعد تولي رئاسه الملكي :”الله يعينني على المهمة الجديدة لأن النجاحات تحتاج جهد ؛ أهدافنا هي الانجازات و البطولات كأي فريق و الأهم الحفاظ على منجزات الاهلي ؛ سقف الطموح لجمهور الاهلي ارتفع و هدفنا الوصول في هذا الموسم لنهائي دوري ابطال اسيا علي أن يكون هدفنا الموسم المقبل تحقيق البطولة الآسيوية”.

و تابع :” تحقيق الدوري و كاس الملك و السوبر في الموسم الماضي يشكل ضغط على إدارتنا و حافز لتحقيق الاسيوية ؛ جمهور الأهلي مجانين بحب النادي و عدم تقبل الخسارة ليست نهاية المطاف و  أتمنى من الجماهير الاهلاوية تخفيف ردة الفعل في حالة حدوث أي هزه بسيطة للنادي”.

و أضاف :”بعد إعلان استقالة الزويهري تحرك أعضاء شرف الاهلي لجلب البديل و الأمير فهد بن خالد كان المرشح الاول و لكن اعتذر و لكن  بيئة العمل حفزتني في اتخاذ القرار بالترشح لرئاسة الأهلي و لم اكن اعلم عن الامور المالية بالنادي”.

و أكمل :”كان هناك محاولات للتجديد مع جروس بعرض مغري و لكن اعتذر لظروف عائلية و رشح قوميز و بالفعل تعاقدنا مع قوميز و لكن الفريق لم يكن كما كان في الموسم الماضي رغم عدم اختلاف التشكيلة”.

و أختتم :  الظروف لم تساعد الزويهري لاستكمال المشوار و انا قمت بسد هذا الفراغ الإداري ؛ الامير خالد دفع مبالغ كبيرة و جميع المستحقات الخاصة باللاعبين للحصول على الرخصة الاسيويه كما نعجز عن شكره ؛ سعيد المولد سيعود للاهلي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43