• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الآسيوي السابق .. يشيد بالاتفاق ويتمنى أن يكرر تجربة الريان

ctni7xmw8aaci1r

 

هاي كورة – أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي السابق القطري محمد بن همام بأداء إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، مؤكداً بأن ذلك الأداء الإداري المميز انعكس على نتائج الفريق بعودته لمكانه بين أندية الدرجة الممتازة، وتحقيقه لنتائج مميزة في بداية مشواره في دوري (جميل) للمحترفين.

جاء ذلك خلال استضافة بن همام للدبل في منزله بالدوحة التي وصلها رئيس الاتفاق للاطمئنان على سير المعسكر الذي يقيمه فريقه خلال فترة توقف الدوري السعودي.

وأثنى بن همام على الدبل في قراره برئاسة الاتفاق، معتبراً تصديه للمهمة في ذلك الوضع الصعب الذي مرّ به الفريق بهبوطه للدرجة الأولى شجاعة متناهية، لافتاً إلى أنه كان يتابع الفريق طوال مسيرته في دوري الدرجة الأولى.

وقال: “لم استغرب هذه الشجاعة من خالد فهو ابن الفقيد عبدالله الدبل الرجل الذي لطالما عرف بشجاعته الكبيرة ومواقفه الحاسمة، وحبه الشديد لناديه الاتفاق ووطنه، وقد كنت متابعاً للاتفاق في الدرجة الأولى، وفرحت بعد تحقيق الصعود لأن مسار الفريق كان صعباً”.

وتمنى رئيس الاتحاد الآسيوي السابق بأن تكون تجربة الاتفاق المريرة مثل تجربة نادي الريان الذي هبط لدوري الدرجة الثانية في حدث هز الشارع الرياضي القطري كما حدث مع الاتفاق في السعودية قبل أن يعود ويحقق لقب الدوري القطري .

وأكد بن همام بأن شعبية الاتفاق في قطر طاغية وهي لا زالت راسخة لدى القطريين منذ مطلع الثمانينات حينما سجل النادي نفسه كواحد من أهم الأندية الخليجية والعربية.

من جهة ثانية وصل إلى الدوحة عضو شرف النادي الدكتور هلال الطويرقي لمتابعة المعسكر، وهي المرة الثانية التي يقف فيها الطويرقي عن قرب مع الفريق في معسكره الخارجي بعد أن حضر معه في معسكر النمسا قبل انطلاق الدوري.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45