• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الباطن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل و يطيح بالتعاون من كأس ولى العهد

ctic3d4wiaa8wam

هاى كورة – مباراة حسم البطاقة قبل الآخيرة المؤهلة لدور ربع النهائى من كأس سمو ولى العهد دخلها كلا من الطرفين بحثا عن الفوز و لا شئ غيره و ذلك بالرغم من الغيابات المؤثرة فى كل فريق .

 

و مع البداية إستحوذ فريق التعاون على الكرة و حاول التسجيل مبكرا مستغلا أفضلية اللعب على أرضه فيما تراجع فريق الباطن إلى منتصف ملعبه و أحكم إغلاق دفاعاته معتمدا على الهجمات المرتدة الخطيرة .

 

و فى الدقيقة العشرين جائت أولى فرص التعاون حين سدد اللاعب عبد العزيز الشريد كرة من خارج منطقة الجزاء و لكن أمسك بها الحارس مزيد فريح دون مشاكل , و فى الدقيقة الثامنة و الثلاثين نفذ عبد الرحمن الشمري ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء بطريقة رائعة و لكن كرته لمست العارضة و ذهبت للخارج .

 

ليذهب الشوط الاول إلى نهايته على وقع التعادل السلبى دون أهداف بين الفريقين رغم أفضلية فريق التعاون فى معظم الدقائق .

 

و فى الشوط الثانى سعى أصحاب الارض إلى ترجمة سيطرتهم إلى أهداف أما فريق الباطن فإستمر على نفس النهج الدفاعى الذى بدأ به اللقاء , و فى الدقيقة السابعة و الستين كاد التعاون يسجل أولى الاهداف عندما سدد موسى الشمري كرة برأسه من داخل منطقة الجزاء و لكن الحارس فريح تصدى لها بنجاح .

 

و فى الدقيقة الحادية و السبعين حاول مدرب الباطن عادل عبد الرحمن تحريك خط هجومه فدفع بالمصرى أحمد حمودى بدلا من خالد دخيل , و بعدها بثلاثة دقائق فقط مرر حمودى كرة رائعة للمهاجم البرازيلى جورجى داسيلفا جعلته منفردا بالحارس فهد الشمري ليسجل هدف فريق الباطن الاول واضعا فريق التعاون فى مأزق كبير .

 

و فى الدقائق المتبقية حاول فريق التعاون إدراك التعادل و لكن دفاع فريق الباطن القوى و المنظم حرمه من ذلك , و فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع قضى اللاعب وليد حزام على أمل فريق التعاون بتسجيله ثانى الاهداف بعد خطأ فادح من الدفاع ليخرج الباطن فائزا على التعاون بهدفين دون رد و يبلغ دور ربع النهائى من كأس سمو ولى العهد .

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47