• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الليث يلتهم نجران بسداسية نظيفة ويضرب موعداً مع الهلال

ctyce2qw8aaw2jm

هاي كورة – إكتسح نادي الشباب ضيفه نادي نجران بسداسية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

 

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة واضحة تماماً لنادي الشباب الذي تمكن من إفتتاح النتيجة بالدقيقة 48 عن طريق اللاعب هيبرتي فيرناندير، لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف، إلا أن الشوط الثاني شهد تحول أصحاب الأرض لليوث حقيقة إلتهمت كل ما هو نجراني.

 

ومع استمرار السيطرة الشبابية على مجريات اللقاء تمكن اللاعب محمد بن يطو من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة53 من تصويبة صاروخية، قبل أن يُحرز اللاعب نفسه الهدف الثالث من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من اللاعب عبد الوهاب جعفر.

 

وفي الدقيقة 63 وبنفس طريقة الهدف الثالث نجح النجم الجزائري محمد بن يطو من إحراز الهدف الرابع لليوث والثالث له، قبل أن يتمكن اللاعب حسن معاذ من إحراز الهدف الخامس بتسديدة رائعة من ركلة ثابتة على بعد أكثر من 30 ياردة، قبل أن يختتم اللاعب عبد المجيد الصليهم مهرجان الأهداف بالدقيقة 88 من رأسية قوية بعد عرضية زميله محمد بن يطو.

 

وبتلك السداسية التاريخية -أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين- يتأهل نادي الشباب إلى دور الثمانية بكأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين، ويضرب موعداً منتظراً أمام نادي الهلال في ديربي الرياض.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47