• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الروماني سوماديكا علي محرك بحث الهلاليين

ctih8lswaae750k

هاي كورة – كشف الإعلامي “بتال القوس” مقدم برنامج في المرمي ,عن اقتراب إدارة الهلال من التعاقد مع الروماني ماريوس سوماديكا مدرب استرا الروماني , لقيادة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي خلفاً للمُقال جوستافو ماتوساس .

هذا وكانت قد أعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير، نواف بن سعد عن إقالة المدير الفني الأوروجواياني للفريق الأول، جوستافو ماتوساس عقب فوز الفريق “الصعب” على القادسية بالجولة الماضية من دوري جميل.

ونشر بتال علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر بعض المعلومات عن المدرب المرشح للزعيم قال فيها :” سوماديكا كان مهاجما دوليا شهيرا، وتحول مدربا منذ 2006، قاد مدربا أشهر أندية رومانيا وأبرزها رابيد بوخارست وكلوج”.

وأضاف : لديه تجربة عربية واحدة مع فريق الشعب الاماراتي موسم 2012، وكانت تجربة متوسطة خاصة وانه حضر منتصف الموسم..

وتابع :وأبرز محطاته التدريبية قيادة كلوج في دوري الابطال.. يعشق طريقة 4/2/3/1 الفنية، ويحب الهجوم، وشخصيته صاخبه وتصريحاته مثيرة”.

وواصل :”نسبة الفوز في مشواره التدريبي 41٪ والتعادل 28 والخسارة 31%، مدرب حماسي وقريب من اللاعبين ويتهاوش مع الصحافة دائما”.

وأختتم:”أخيرا.. الهلال يقترب من سوماديكا ولم يوقع بعد.. وبالتوفيق للأزرق ويكون ماريوس.. كوزمين جديد”.

و من جانبه أعرب سوماديكا عن سعادته بأن يكون محل ثقة الهلاليين في الفترة القادمة، بعد الأنباء التي تحدثت عن تفاوض الهلال معه لخلافة المدرب ماتوساس قائلاً :”شرف لي أن أكون على قائمتهم، ولكن حالياً أنا أركز فقط على فريقي أسترا .. لدي مع الفريق في الأسبوع الحالي مباراتان غاية في الأهمية وهما تأخذان كل اهتماماتي”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45