• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالنيران الصديقة .. التعاون ينتزع تعادلاً قاتلاً من الشباب

ctdaeebw8aatotq

هاي كورة – تمكن نادي التعاون من إنتزاع تعادلاً ثميناً وقاتلاً في اللحظات الأخيرة من عمر مباراته أمام نادي الشباب بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى ومثيرة، حيث تمكن نادي الشباب من إفتتاح النتيجة بعد أن أحرز اللاعب ريكاردو ماتشادو هدفاً في مرماه بالدقيقة 24 بعد أن إرتطمت عرضية حسن معاذ في قدمه وإرتدت لمرمى فريقه.

 

وفي الشوط الثاني وبعد العديد من الفرص المُهدرة، تمكن اللاعب صقر عطيف من إحراز هدف التعادل بالدقيقة 67 بعد مجهود فردي رائع من اللاعب مصعب العتيبي، قبل أن يتمكن اللاعب البرازيلي هيبرتي فيرنانديز من إحراز الهدف الثاني لليوث بالدقيقة 78 من تصويبة قوية للغاية سكنت شباك الحارس التعاون.

 

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ومن ركلة ثابتة نفذها اللاعب مصعب العتيبي إرتطمت بعدها برأس اللاعب حسن معاذ وتوجهت لمرمى وليد عبد الله معلنةً عن هدف التعاون للسُكري.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي الشباب إلى النقطة الخامسة بالمركز الثامن، كما إرتفع رصيد نادي التعاون إلى النقطة الرابعة بالمركز الـ11 بجدول ترتيب دوري جميل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53