• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: رئيس الهلال : المدرب ماتوساس ابتدع أشياء غريبة

نتيجة بحث الصور عن الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس”

 

هاي كورة – قال الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال علي ان بداية الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” مع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي كانت جيدة خلال المعسكر الاعدادي ؛ قبل أن يقوم بتصرفات غريبة في الفريق.

وكانت ادارة النادي قد اعلنت مساء يوم الخميس قرار أقالة المدرب ماتوساس عقب تحقيق نادي الهلال بصعوبة من الفوز على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

وقال رئيس الهلال في مداخلة مع برنامج اكشن يا دوري :”المدرب ماتوساس حقق بطولات مع أنديته التي دربها من قبل وقد اجتمعنا معه في فترة الإعداد ؛ مشيراً الي أن المدرب بدء بداية جيدة في المعسكر الإعدادي و بعد لقاء السوبر استبشرنا خيراً”.

و تابع:” بعد لقاء الاتفاق كان هناك ملاحظات و المدرب ابتدع أشياء غريبة عندما تفاجئنا بما يقوم به بعد الاجتماعات حيث يقول كلامكم صحيح ثم يقوم بالعكس وأضاف لا اود الدخول في النوايا لكن هل كان يقوم بما كان يفعله لأجل الإقالة او لديه عرض من فريق اخر ..جميع تصرفاته وكأنه يقول أقيلوني”.

وأكمل :” البديل الان هو مدرب الاولمبي و سنتعاقد مع مدرب جديد وفهد المفرج يؤدي عمله بحزم و البعض يهاجمه في الإعلام لأنه لا يسرب الأخبار”.

وأختتم :”أي شيء في النادي يتحمله مجلس الإدارة فقط و قرار اقالة المدرب اتخذناه من قبل لقاء القادسية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49