• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أوفيني: معاملة السعوديين سهّلت علينا الإندماج سريعاً .. ونسعى من أجل رد الجميل للنصر

csldcqsxyae5-m3

هاي كورة – تقدم لاعب نادي النصر، برونو أوفيني بالتهئنة للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني، مُشيداً بأخلاق وحسن المعاملة التي لاقاها من الشعب السعودي منذ وصوله للمملكة.

 

وأضاف أوفيني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “منذ وصولي للمملكة وجدت شعب طيب للغاية يحتضن كل زائر، وهذا سهّل عليّ أنا وزملائي الأجانب الحياة والاندماج مع المجتمع”.

 

وتابع أوفيني إشادته قائلاً “أشكر إدارة النصر وزملائي اللاعبين والجماهير على ما نجده منهم من معاملة رائعة وسط بيئة جاذبة ونحن سعداء باللعب لهذا الكيان، ونتمنى أن نرد الجميل من خلال تقديم مستويات تساعد الفريق على تحقيق الانتصارات والوصول للقمة”.

 

وواصل اللاعب البرازيلي تصريحاته قائلاً “نحن جاهزون لمباراة الخليج، لمباراة الخليج وجميع المباريات مهمة، فالفوز في أي منها ثمنه ثلاث نقاط، ونحن سنلعب ونقاتل منذ الدقيقة الأولى من أجل أن ينتصر النصر، ونحن نملك الثقة والإمكانيات التي تحقق لنا غايتنا ونتمنى التوفيق”.

 

وعن مباراته الأولى مع النصر علّق أوفيني قائلاً “لن أنسى وقفة زملائي اللاعبين معي في مباراة القادسية الماضية، لقد ساعدوني كثيراً في أول مباراة وبالذات زملائي المدافعين وكان التواصل والتفاهم بيننا جيداً ومع مرور الوقت سيزداد الانسجام ويتطور المستوى للأفضل”.

 

وإختتم برونو أوفيني تصريحاته قائلاً “عليّ أن أُنفذ تعليمات المدرب ومن بينها مساندة الهجمة في حال الكرات الثابتة، وأن على  معرفة بالتعامل المثالي مع الكرات الثابتة من قبل اللاعب فيكتور أيالا المُميز بها، فذلك كان واضحاً من خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولات امريكا الجنوبية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47