• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الباطن: خسارتنا أمام الإتفاق غير منطقية

cs6jdjmueaaeuq7

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الباطن، عادل عبد الرحمن استياءه من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نادي الإتفاق، مُشيراً إلى أن تلك الخسارة غير منطقية وغير مستحقة لفريقه.

 

هذا وقد تمكن نادي الإتفاق من خطف فوزاً مهماً ومُثيراً أمام ضيفه الباطن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

وأضاف عبد الرحمن خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “كان في الإمكان أفضل مما كان، اللاعبون أدوا مباراة جيدة بروح معنوية عالية ولكن تخلله بعض الأخطاء التي نتج عنها عدداً من الألعاب الإتفاقية الخطيرة والتي اهدت لهم نتيجة المباراة”.

 

وتابع المدرب المصري تصريحاته قائلاً “كان من المفترض أن تكون النتيجة غير ما إنتهت عليه المباراة، فنحن قد خضنا أربع مباريات متنوعة وخرجنا منها بفوز وتعادل وهزيمتين، وأرى بأن لاعبينا قد اكتسبوا مزيد من الخبرات في تلك المباريات”.

 

وإختتم عادل عبد الرحمن تصريحاته قائلاً “الأجواء الرطبة تحد من قدرات اللاعبين وتصيبهم بالإجهاد كما شاهدتم خلال المباراة من تساقط لاعبينا على أرضية الملعب”، مُضيفاً “أمامنا الآن مباراة خارج أرضنا ومباراتين على ملعبنا وأعتقد بأننا قادرين على أن نقدم فيها مستويات أفضل ونتائج إيجابية خاصةً وأن فريقنا بدا يتطور من مباراة إلى اخرى”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47