• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ماميتش: نهدف للفوز في جميع المباريات .. ولا مُبرر لهبوط المستوى

cs5zmg6uiaawd-y

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي النصر، زوران ماميتش على أهمية مباراة فريقه بالغد أمام نادي الخليج، رافضاً تحميل فترات التوقف الطويلة لسوء مستوى فريقه.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر في الثامنة والنصف إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي الخليج ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

وأضاف ماميتش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “بغض النظر عن موقع الخليج في جدول ترتيب الدوري إلا أن المهمة في أي مباراة بالدوري لن تكون سهلة، فهدفنا دائماً هو النقاط الثلاث وقد عملنا خلال الايام الماضية على تجهيز الفريق لتلك المباراة”.

 

وتابع المدرب الكراوتي تصريحاته قائلاً “صحيح أن فترات التوقف الطويلة تربك إعداد الفريق لكن يجب ألا يكون ذلك مبرراً لنا بتقديم مستوى لا يرتقي لما هو متوقع كما حدث في مباراة القادسية الماضية، فعلينا أن نؤدي بصورة أفضل ويكون تركيزنا حاضراً في كل المباريات”.

 

وواصل ماميتش قائلاً “فترة التوقف المقبلة سنستغلها لتصحيح بعض الملاحظات الفنية ولنكون في جاهزية أفضل خلال المرحلة التي تلي فترة التوقف”، مُضيفاً “أتمنى أولاً أن يحققوا نتائج جيدة مع المنتخب وأن يعودون لنا بعد ذلك وهم سالمين من الاصابات فنحن خسرنا المهاجم محمد السهلاوي خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة مع المنتخب”.

 

وعن لاعبي الفريق الجدد علّق ماميتش قائلاً “برونو أوفيني قدم ما هو مطلوب منه في المباراة السابقة وكان أحد نجومها وكذلك فيكتور أيالا الذي سجل هدف المباراة بعد مشاركته بلحظات، وأتمنى أن يواصلوا تأقلمهم مع الفريق وتقديم مستويات أفضل ويكون لهم أثر فعال في مسيرة الفريق في منافسات الموسم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47