• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: إحذر فولت عالي .. كهربا بخماسية في الوحدة يتصدر بالاتحاد دوري جميل

csqfxu9wcaapnuo

هاي كورة – اكتسح نادي الاتحاد مضيفه الوحدة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري جميل.

 

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة واضحة لفريق الاتحاد الذي تمكن من إفتتاح النتيجة عبر نجمه، محمود عبد المنعم “كهربا” من تصويبة قوية على بعد أكثر من 80 متراً سكنت شباك الحارس عبد الله السديري.

 

وفي الدقيقة 23، نجح اللاعب موسى مدخلي من إحراز هدف التعادل لنادي الوحدة من ركلة جزاء، قبل أن يحرز اللاعب محمود كهربا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 47 بعد متابعته لتسديدة سلطان مندش التي إرتدت من يد الحارس عبد الله السديري، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم النمور بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط الاتحادي على مرمى الوحدة، ليُسفر عن الهدف الثالث بالدقيقة 62 عن طريق نجم المباراة محمود كهربا الذي راوغ دفاع الوحدة وصوب الكرة من زاوية مستحيلة إلا أنها سكنت الشباك، قبل ثلاثة دقائق فقط من الهدف الرابع الذي جاء عن طريق البديل، أحمد العكايشي بعد تمريرة رائعة من المصري كهربا.

 

وفي الدقيقة 69 نجح اللاعب كامل الموسى من تقليص الفارق لصالح الوحدة بإحرازه الهدف الثاني، قبل أن يُضيف اللاعب محمود كهربا الهدف الرابع له والخامس للاتحاد في الدقيقة 81، قبل أن ينتهي مهرجان الأهداف بالهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 93 عبر اللاعب فريد الحربي.

 

وبتلك النتيجة يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري جميل برصيد تسع نقاط “العلامة الكاملة”، فيما تجمد رصيد نادي الوحدة عند النقطة الثالثة بالمركز الـ11.

 

هدف الاتحاد الأول

هدف الوحدة الأول

هدف الاتحاد الثاني

هدف الاتحاد الثالث

هدف الاتحاد الرابع

هدف الوحدة الثاني

هدف الاتحاد الخامس


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47