• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السعودي للناشئين يضع نفسه في “مأزق” بتعادل “دراماتيكي” أمام الهند

cspf2fowgaaea0m

هاي كورة – وضع المنتخب السعودي لفئة الناشئين نفسه في “مأزق حقيقي” عقب تعادله الدراماتيكي أمام نظيره الهندي بثلاثة أهداف لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب فاتورادا ضمن مباريات الجولة الثانية من نهائيات كأس آسيا للناشئين دون الـ16 عام.

 

جاءت أحداث المباراة مثيرة للغاية، وذلك بعد تقدم المنتخب الهندي بالهدف الأول بالدقيقة السادسة عبر اللاعب انيكيت جاداف، قبل أن يتبعها الهنود بالهدف الثاني في الدقيقة 23 عبر اللاعب أمان تشيتري، إلا أن اللاعب عبدالعزيز الضويحي نجح في تقليص الفارق لصالح السعودية بالدقيقة 34.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن الأخضر السعودي من قلب الطاولة في دقيقة واحدة وعن طريق لاعب واحد وهو فراس بريكان الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 82 والهدف الثالث في الدقيقة 83، إلا أن فرحة المنتخب السعودي لم تستمر كثيراً حيث نجح المنتخب الهندي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 97 من ركلة جزاء.

 

وبتلك النتيجة، يحصد المنتخبان نقطتهما الأولى بالبطولة خلف المنتخبان المتصدران الإمارات وإيران -4 نقاط لكلاً منهما-، حيث يحتاج المنتخب السعودي لتحقيق الفوز ولا شئ سواه في أخر مبارياته أمام المنتخب الإماراتي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53