• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو .. الإتفاق يقلب الطاولة على الهلال ويُذيقه أول هزائمه بدوري جميل

csf62-5wcayoalj

هاي كورة – تمكن نادي الإتفاق من قلب الطاولة على نادي الهلال عندما حوّل تأخره بهدف لفوز بهدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري جميل.

 

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط استحواذ واضح لنادي الهلال على مجريات اللقاء، إلا أن السيطرة الهلالية لم تأتي بأي جدوى خلال أحداث الشوط الأول ليقوم المدرب الأوروجواياني جوستافو ماتوساس بإنزال كلاً من تياجو ألفيس ونيوكولاس ميليسي مع بداية الشوط الثاني.

 

ومع الدقيقة 57 تمكن اللاعب نواف العابد من إحراز الهدف الأول لنادي الهلال من تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس أحمد الكسار الذي إكتفى بمشاهدتها.

 

وفي 180 ثانية فقط تمكن نادي الإتفاق من قلب الطاولة على نادي الهلال، حيث نجح اللاعب البديل هزاع الهزاع من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 79 عبر رأسية قوية من كرة طولية من اللاعب حسن الحبيب، قبل أن يليه اللاعب علي الزقعان بهدف ثاني في الدقيقة 81 عبر تصويبة قوية سكنت شباك المعيوف.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الإتفاق إلى النقطة السادسة بالمركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد نادي الهلال عند النقطة السادسة بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري جميل.

 

هدف الهلال الأول 

هدف الإتفاق الأول

هدف الإتفاق الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53