• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الباطن ينتزع تعادلاً قاتلاً في “مباراة مجنونة”

csfdjqlxyaauxmz

هاي كورة – نجح نادي الخليج في قلب الطاولة على مضيفه الباطن عندما حوّل تأخره بهدف لفوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري جميل.

 

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى ومثيرة في تغيراتها، حيث تمكن اللاعب خورخي دا سيلفا من إفتتاح النتيجة لصالح نادي الباطن بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

وفي الشوط الثاني، شنّ الفريق الخلجاوي هجوماً قوياً على مرمى الضيوف ليتمكن اللاعب جادسون سانتوس من تعديل النتيجة بالدقيقة 67 من رأسية رائعة سكنت شباك الحارس المتألق، مزيد آل فريح.

 

وفي الدقيقة 86 تمكن نادي الخليج من قلب الطاولة عندما تمكن اللاعب البديل طلال مجرشي من إحراز الهدف الثاني للدانة بعدى إختراقه لدفاع الباطن، إلا أن الضيوف لم يستسلموا لتلك النتيجة حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة 93 بعد إرتطام الكرة في وجه اللاعب فيصل عيادة لتتجه الكرة لمرمى مسلم آل فريج معلنةً عن هدف التعادل.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الباطن إلى النقطة الرابعة محتلاً بهم المركز الخامس مؤقتاً، فيما حصد نادي الخليج أول نقطة له بالدوري، يحتل بها المركز العاشر بجدول الترتيب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47