• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الإتفاق: تكفلنا بقيمة الحكام الأجانب لمباراة الهلال .. ولا تخفيف في عقوبة كنو

769-1024x696

هاي كورة – أكد مدير الكرة بنادي الاتفاق، محمد الدوسري أن إدارة نادي الإتفاق قد قامت بدفع قيمة إحضار حكام أجانب لمباراة الفريق أمام الهلال، مُشيراً إلى أن إتحاد الكرة ليس في استطاعته رفض الطلب، خاصةً وأنه جاء وفق الشروط وقبل 15 يوماً من موعد المباراة.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في التاسعة إلا ربع من مساء الجمعة المقبلة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي الإتفاق ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين

 

وأضاف الدوسري خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “المنافس فريق كبير ونسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمامه على الرغم من أن المباراة تُقام على ملعبه ووسط جماهيره بالرياض”.

 

وتابع الدوسري قائلاً “لقد أنهينا جميع تحضيراتنا خلال فترة التوقف الماضية، وذلك من أجل الظهور بصورة أفضل خلال الجولات القادمة، وأنا أؤكد أن الإدارة الفنية حددت البديل الجاهز لتدعيم الفريق الأساسي”.

 

وإختتم محمد الدوسري تصريحاته قائلاً “عقوبة اللاعب محمد كنو التي وقعتها الإدارة عليه قائمة ولن تُخفف إلا بقرار من رئيس النادي، خالد الدبل، فاللاعب وقع في خطأ واعتذر ولكن هذا لن يلغي العقوبة .. لا يوجد لاعب فوق أنظمة النادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47