• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر يمنح لاعبي الشباب إجازة عيد الأضحي

هاي كورة – وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الرياض وذلك بعد فراغهم من المعسكر الذي أقيم في مدينة العين الإماراتية خلال فترة توقف منافسات دوري جميل للمحترفين بسبب خوض المنتخب السعودي لتصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

هذا وقد منح المدير الفني سامي الجابر لاعبي الفريق الأول إجازة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، على أن يعاود الفريق تدريباته الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة الأهلي يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

هذا وقد فشل الفريق الأول بنادي الشباب من تحقيق أي فوز بدوري جميل حتى الآن بعد تعادله مع القادسية وهزيمته من الباطن، في ظل غياب لاعبيه الأجانب وهم : المدافع الجزائري، جمال الدين بن العمري، ولاعب خط الوسط، الأوروجواياني سيباستيان بيريز، والمهاجم البرازيلي، هيبرتي فرنانديز.

الا أن ادارة الليث برئاسه عبد الله القريني قد نجحت في أنهاء تسليم لجنة الإحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم كافة الإلتزامات المطلوبة و غلق كافة القضايا المالية ، لتتمكن من تسجيل محترفين الفريق الأول الجدد لذا من المتوقع أن يظهر الفريق الشبابي بشكل مختلف أمام النادي الأهلي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43