• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيبد: تشفير الدوري يعني حصولنا على أموال كثيرة .. ولا نُعاني من أزمات مالية حالياً

fullsizerender-4

هاي كورة – أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد أن تشفير مباريات دوري جميل سيدُر مبالغ مالية كبيرة للاتحاد، مُشيراً إلى أن الاتحاد السعودي لا يُعاني من أي أزمات مالية في الوقت الحالي في ظل وجود مستحقات مالية لدى العديد من الجهات.

 

وأضاف المعيبد خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “من حقنا الجميع الآن أن يسعد بعد تحقيق منتخبنا للعلامة الكاملة في أول جولتين بمجموعته في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2018، والقادم سيكون أفضل من جميع النواحي بإذن الله”.

 

وتابع المعيبد تصريحاته قائلاً “رئيس الهيئة العامة للرياضة تفهم قضيتنا بشأن مستحقات أندية الدرجة الأولى والتي ستُسلم لهم خلال 3 أشهر، فنحن لدينا مستحقات تعادل 75 مليون لدى هيئة الإذاعة والتلفزيون ومبلغ آخر من الرابطة وهذا يدل على عدم وجود مشاكل مالية لدينا”.

 

وواصل المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي تصريحاته قائلاً “سبب السُلفة هو عدم توفر السيولة المالية في الوقت الحالي، وذلك بسبب تأخر بعض مستحقاتنا، فنحن دفعنا في الموسم الماضي 59 مليون من حقوق الأندية من النقل التلفزيوني من حساب الاتحاد”، مؤكداً “لا يوجد لدينا مشاكل مالية مع الناقل الرسمي للدوري ومبالغهم استلمناها قبل وقتها”.

 

وأردف المعيبد خلال تصريحاته قائلاً “حاولنا إيجاد راعي لدوري الدرجة الأولى ولم نستطع بسبب عدم وجود نقل تلفزيوني لمبارياته، والأمير عبد الله بن مساعد -رئيس هيئة الرياضة- كان خير سند للاتحاد الحالي، وساعدنا في الكثير من الصعوبات المالية وغيرها”.

 

وإختتم عدنان المعيبد تصريحاته قائلاً “ليس لدينا أي مشاكل مع رعاتنا الحاليين، وإعانة اتحاد كرة القدم تم تقليصها هذا العام، وإيرادات الاتحاد من الناقل الرسمي للدوري ستصل في عام 2020 إلى أكثر من 300 مليون ريال سنوياً، مُشيراً “عقدنا مع الناقل الرسمي للدوري يتضمن إمكانية التشفير، وسيحصل الاتحاد على 20% من قيمة التشفير في حال تطبيقه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47