• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال السوداني يتجه للتصعيد أمام القحطاني ويرفض إعتذاره

%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%ad%d8%b7%d8%a7%d9%86%d9%8a

هاي كورة – رفضت إدارة نادي الهلال السوداني الإعتذار الذي تقدم به قائد نادي الهلال السعودي، ياسر القحطاني، مُطالبة اللاعب بأن يُقدم إعتذاره عبر نفس الفضائية التي أساء فيها للنادي السوداني.

 

يُذكر وأن النجم ياسر القحطاني كان قد قلل من تصريحات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عبد اللطيف بخاري والتي أعرب فيها عن شكه من نزاهة التحكيم في مباريات الهلال، حيث علّق عليها القحطاني خلال تصريحاته لإحدى البرامج التلفزيونية بقوله “أعتقد أنه يقصد نادي هلال أخر، من الممكن أن يكون نادي الهلال السوداني”، قبل أن يُقدم إعتذاره لجماهير النادي الأفريقي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وأكد رئيس نادي الهلال السوداني، أشرف الكاردينال أن مجلس إدارته وجماهير النادي لا تقبل الإساءة من ياسر القحطاني أو من أي شخص غيره، مُضيفاً “يجب عليه الإعتذار عبر نفس القناة التي أدلى خلالها بتصريحه، وليس عن طريق حسابه الشخصي وكأنه يختبئ من الإعتذار”.

 

وتابع أشرف الكاردينال تصريحاته قائلاً “علمنا من مصادرنا أن القحطاني رفض الظهور على نفس القناة لتقديم إعتذار رسمي لنا، ونحن لن نقبل سوى بذلك، وسنتجه للتصعيد ضده بكل تأكيد”.

 

وإختتم أشرف الكاردينال تصريحاته قائلاً “ماحققه الهلال السوداني جاء بجدارة واستحقاق ولا تشوبه شائبة، ونحن نجهز خطاباً سنرسله لنادي الهلال السعودي نطالب خلاله برد الإعتبار من إساءة قائد الفريق”، مُضيفاً “أنصح القحطاني بأن يستفيد من أساطير الهلال أمثال سامي الجابر وفهد الثنيان”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9