• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسمياً: أمينو بوبا يعتذر لنادي الخليج .. وينتقل للإتفاق لمدة ثلاثة مواسم

crxt1yqwyaairuk

هاي كورة – أعلنت إدارة نادي الإتفاق عن ضم لاعب نادي الخليج، أمينو بوبا بشكل رسمي لمدة ثلاثة مواسم، وذلك في مؤتمر صحفي ضخم تمت إقامته بمقر نادي الخليج، في حضور رئيس الدانة، فوزي الباشا وعضو مجلس إدارة نادي الاتفاق، إبراهيم القاسم.

 

يُذكر وأن اللاعب أمينو بوبا كان قد إتفق مع الإدارة الخلجاوية خلال الأيام الماضية على تقديمه إعتذراً رسمياً لنادي الخليج بعد إساءته للنادي خلال مقابلته التلفزيونية الأخيرة، مع الاعتراف باستلامه لكافة مستحقاته المالية، وأن يتم توقيع عقود إنتقاله لنادي الإتفاق بمقر نادي الخليج.

 

وقدّم اللاعب الكاميروني، أمينو بوبا خلال المؤتمر الصحفي إعتذاراً رسمياً لنادي الخليج بقوله “أحب عندما أخرج من فريق أن أترك انطباعات جيدة ولهذا جئت اليوم لأقدم اعتذاري وأكرر اعتذاراتي لما قلته في اللقاء التلفزيوني”.

 

وتابع بوبا تصريحاته قائلاً “ماقلته في اللقاء التلفزيوني فُهم خطأ وأكرر اعتذاري لجماهير وإدارة الخليج وخصوصاً فوزي الباشا وحسين الصادق وجعفر السليس”، مُضيفاً “بكل تأكيد أنني قضيت أيام جميلة في النادي”.

 

وعن فترته المقبلة مع نادي الإتفاق علّق أمينو بوبا قائلاً “أوعد جماهير الاتفاق بتقديم المستوى المأمول وإرضائهم، فأنا أعرف بأن نادي الاتفاق لديه شعبية كبيرة وسأعمل ليصل لتقديم النتائج المرضية و لتحقيق البطولات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47