• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أحمد عيد: يجب ألا نُفرِط في الثقة الزائدة أمام العراق .. ومباراة العودة داخل المملكة

احمد-عيد4

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي على جهازية الصقور الخضراء لمواجهة المنتخب العراقي، مُشيراً لأهمية تحقيق الفوز في مباراة الليلة لتحقيق الانتصار.

 

هذا وسيستضيف المنتخب العراقي في الساعة الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب شاه علم بالعاصمة الماليزية، كوالالمبور نظيره السعودي، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وأضاف بن عيد خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “حققنا الأهم أمام جماهيرنا الوفية واقتنصنا الثلاث نقاط، وانا راضٍ عن ذلك، والمستوى في تصاعد مستمر، وسنلعب مباراة العراق لتحقيق نتيجة مرضية لنواصل السير نحو تحقيق هدفنا”.

 

وتابع الحربي تصريحاته قائلاً مُعلقاً على خوض المنتخب العراقي مبارياته خارج أرضه قائلاً “جميعنا كخليجيين وعرب يتمنون عودة الحياة الدولية بملاعب اشقائنا العراقيين، فمن الصعب للغاية أن يلعب المنتخبان بعيداً عن جماهيرهما لكنها الظروف التي حتمت ذلك”.

 

وواصل بن عيد قائلاً “مسألة اللعب بكوالالمبور غير مقلقة لدينا، فقد لعبنا في التصفيات السابقة أمام المنتخب الماليزي، وحققنا نتيجة الفوز، ولاعبونا أبطال وثقتنا فيهم لا حدود لها”، مُضيفاً “علينا أن ننتبه أننا سنقابل منتخباً جريحاً من الخسارة أمام المنتخب الاسترالي، وسيلعب بكل قوة للتعويض، وألا نفرط في الثقة الزائدة”.

 

وإختتم أحمد بن عيد الحربي تصريحاته نافياً إمكانية خوض المنتخب السعودي مباراة العودة أمام العراق خارج حدود المملكة بقوله “متمسكون بحق اللعب بالسعودية، وهذا حقنا النظامي وننتظر القرار”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47