• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: بداية الحلم .. المنتخب السعودي يخطف فوزاً قاتلاً بأداء غير مقنع أمام تايلاند

CrSr4l7WIAA-H6i

هاي كورة – نجح المنتخب السعودي الأول في خطف فوزٍ ثمين ومهم على ضيفه المنتخب التايلاندي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، ومع إنتظار الجماهير لضغط سعودي كاسح على مرمى الضيوف، باغت المنتخب التايلاندي مرمى المسيليم في أكثر من كرة إلى أن الحارس ياسر المسيليم تألق في تصدي لجميع الكرات التي جاءت أخطرها في الدقيقة 58 من رأسية رائعة من المهاجم، دانجدا.

 

ورد نايف هزازي على رأسية دانجدا برأسية أخرى في الدقيقة 67 إلا أنها إرتطمت بالدفاع قبل أن تتجه لحارس المرمى بطيئة، لُتابعها البديل نواف العابد بتصويبة قوية في الدقيقة 70 تصدى لها حارس مرمى من جديد.

 

ومن إقتراب المباراة من الإنتهاء، نجح النجم فهد المولد من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 80 تصدى لها نواف العابد مُعلناً عن الهدف الأول للأخضر السعودي.

 

وفي الدقيقة 91 صدم المنتخب التايلاندي الجماهير الغفيرة الحاضرة للمباراة بإحرازه لهدف التعادل عبر رأسية للاعب تريستان دو، إلا أن حكم اللقاء، الصيني فو مينج  قام بإلغاءه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز سعودي غير مُقنع إلا أنه حقق الأهم بخطف الثلاث نقاط.

 

هدف المباراة الوحيد


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47