• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مجموعة السعودية.. الإمارات تُفجر المفاجأة بفوزها على اليابان .. والعراق تخسر من أستراليا

CrQ7QivUMAE2vTP

هاي كورة – تمكن المنتخب الإماراتي من تفجير مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه المنتخب الياباني بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب سياتاما بطوكيو، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

 

جاءت أحداث المباراة مُثيرة وجيدة المستوى إفتتح خلالها اللاعب، كيسوكي هوندا النتيجة مبكراً بالهدف الأول للمنتخب الياباني في الدقيقة الـ11، قبل أن يتمكن اللاعب أحمد خليل من تعديل النتيجة بالدقيقة 20 من ركلة ثابتة نفذها ببراعة.

 

وفي الشوط الثاني، تحصل المنتخب الإماراتي على ركلة جزاء سددها اللاعب أحمد خليل مُعلناً عن الهدف الثاني له وللأبيض الإماراتي، لتنهال بعدها هجمات المنتخب الياباني على الحارس خالد عيسى الذي تألق في التصدي لها إلا أن حكم اللقاء خدم المنتخب الإماراتي بعدم إحتسابه هدف صحيح للمنتخب الياباني في الدقيقة 77 بعد تخطي الكرة لخط المرمى.

 

وفي المباراة الأخرى، إفتتح المنتخب الأسترالي مشواره بالتصفيات بفوز ثمين على ضيفه المنتخب العراقي بهدفين للا شئ، في المباراة التي أُقيمت على ملعب نيب بملبورن، ضمن مباريات نفس الجولة من التصفيات.

 

وجاءت أهداف المنتخب الأسترالي عن طريق اللاعب ماسيمو لونجو في الدقيقة 58، واللاعب تومي جوريتش بالدقيقة 64، في استغلال لحالة المنتخب العراقي الذي لم يُشكل خطورة حقيقية على مرمى الكانغارو.

 

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47