• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. الزويهري: لم أُقدم استقالتي لتوقعي بعدم الفوز بإنجاز إضافي..وأتمني عودة بن خالد للرئاسة

نتيجة بحث الصور عن الزويهري

هاي كورة – أكد مساعد الزويهري رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي المستقيل أن أسباب الاستقاله التي تقدم بها تعود الي أمور خاصة و شخصية به ؛ مشيرا الي انه لن يبعد عن النادي و سيظل داعما للملكي باستمرار في مشواره .

و كان مساعد الزويهري قد تقدم باستقالته من رئاسه مجلس ادارة النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر .

و قال الزويهري في مداخله مع برنامج اكشن يا دوري :” توقيت الاستقالة لأني غامض في كل أموري و لم أنام الا ساعات من الذي شاهدته من اهتمام من الجماهير بعد الإعلان ؛ اشكر الامير خالد بن عبدالله على ماقدمه لي و للجميع واقول للجماهير كنتم خير سند بعد الله و اقولها صادقا “.

و تابع :” انا من ابناء مكة و سأكون سندا لأي ادارة قادمة وانا اتيت من المدرج و اتمنى ان يأتي من هو كفؤ مشيرا الي ان توقيت التغريدة ليس له علاقة في البطولات و اخترت التوقيت لعدم وجود برامج تعمل في ذلك الوقت “.

و اضاف :”علاقتي بجميع رؤساء الأندية جيدة و أكثر نادي كان له علاقة طيبة معنا هو الاتفاق ؛ اري ان الاهلي سيحافظ على هذا الانجاز و قد يكرره “.

و أكمل :” نائب الرئيس سيكون بدلا مني على كرسي الرئاسة و اتمنى ان يكون الامير فهد هو من يستلم الرئاسة و الامير خالد بن عبدالله دعم النادي بـ68 مليون اما الذي دعمت به النادي ما يقارب 22 مليون ريال “.

و واصل :” عندما استلمت الرئاسة كان فريق الاهلي جاهز و انا لم اقدم استقالتي لتوقعي بعدم الفوز بإنجاز إضافي “.

و أختتم :” اسامة هوساوي انتقل لظروفه الخاصة و الرجل تعامل بإحترافيه و الامير فيصل هو من جدد لعمر السومة “.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43