• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الرمز الأهلاوي يشكر الزويهري علي جهوده الكبيرة في الفترة الذهبية

0c99a579-6d99-41fd-9645-a65ddd4f9ecb

 

هاي كورة – قدم الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي و الرئيس الفخري له الشكر الي مساعد الزويهري رئيس مجلس الادارة المستقيل علي جهوده الكبيرة التي بذلها في خدمة ناديه في الفترة الذهبية ؛ والتي أثمرت بتعاون الجميع من إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وإعلام عن تحقيق الفريق الكروي الأول لبطولة دوري جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر.
وأكد الأمير خالد بن عبدالله أنه ومن منطلق حرصه على استقرار النادي كان يبحث بشكل دائم عن استمرار منظومة النجاح وتوفير المناخ المناسب لضمان الاستمرار من دعم مادي ومعنوي إلا أن الظروف الصعبة التي شرحها مساعد الزويهري والتي تمنعه من البقاء في تسيير أمور النادي لم يملك أمامها إلا الموافقة على هذه الاستقالة رغم أن التوقيت غير ملائم.

 

وأردف قائلا : أود التذكير بأن الأخ مساعد كان قد تقدم باستقالته أكثر من مرة لظروفه، وقد تلقيت طلبه برغبته في ترك المنصب في شهر رمضان الفائت وتم ثنيه عن الاستقالة تقديراً لكفاءته وجهوده وحرصاً على استقرار النادي ولكن هذه المرة لم أملك أمام إلحاحه وظروفه التي أتفهمها جيدا إلا الموافقة متمنياً له كل التوفيق.

وطمأن الأمير خالد جماهير الأهلي على المستقبل الإداري في النادي مشيراً إلى أن الأهلي سيظل واحة استقرار باختيار رئيس يقود دفة النادي قريباً لاسيما وأن النادي يعيش فترة زاهية من الإنجازات الكروية بالتفاف رجالاته وجماهيره على قلب واحد.
وقال: الطموحات تتجدد بإذن الله في تحقيق بطولات أخرى هذا الموسم وكافة العوامل متوفرة للوصول إلى هذا الهدف وسأظل كما عهدتموني متشرفاً بدعم النادي كما هو الحال مع كل الإدارات التي قامت بخدمة الكيان أو التي ستحظى مستقبلاً بخدمته. واختتم حديثه بمطالبة جماهير النادي ومحبيه بعدم الالتفات للشائعات والالتفاف حول الكيان في هذا التوقيت من أجل مواصلة رحلة الإنجازات بمشيئة الله.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
15