• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس نجران: الهلال والأهلي سبب عدم بقاءنا بدوري جميل .. وتصريحات آل حيدر غير صحيحة

3

هاي كورة – أكد رئيس نادي نجران، هذيل آل شرمة أن إداراتي ناديي الهلال والأهلي هما فقط من رفضا استمرار ناديه في دوري جميل للموسم الجاري، مُشيراً إلى أن جميع الأندية أبدت موافقتها على استمرارهم على الرغم من هبوطهم لدوري الدرجة الأولى بعد نتيجة التعادل في أخر مباريات الموسم المنصرم أمام الرائد.

 

يُذكر وأن أكثر من 56 عضواً شرفياً نجرانياً قد رفعوا خطاباً لرئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد الله بن مساعد عقب نهاية الموسم الماضي طالبوا فيه ببقاء فريق نجران بالدوري، نظراً إلى أنه لعب كل مبارياته خارج أرضه بسبب أحداث العنف التي جرت في الحد الجنوبي، إلا أن مطلبهم قوبل بالرفض في النهاية.

 

وأضاف آل شرمة خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “عدم بقاءنا في دوري جميل يعود بسبب قرار الأهلي والهلال، فهما الناديين الوحيديين اللذين لم يوافقوا على طلبنا في البقاء بدوري جميل”.

 

وواصل آل شرمة خلال تصريحاته الإذاعية قائلاً “إتهام مسعود آل حيدر لنا بتأخير إنعقاد الجمعية العمومية غير صحيح، فسبب تأخير انعقاد الجمعية العمومية حتى الآن يعود إلى الاحداث الحالية في المدينة”.

 

وتابع آل شرمة مُهاجماً العضو الشرفي البارز، مسعود آل حيدر بقوله “مجموع دعم مسعود آل حيدر لم يصل إلى 50 ألف ريال طوال العام الماضي، ولم يكن نقداً بل تكفل بتوفير باص للفريق فقط”.

 

وإختتم الرئيس النجراني تصريحاته قائلاً “وجود خلافات بين أعضاء الشرف لايعني تجاهل دعمهم، ولم اترشح لرئاسة نادي نجران حتى الآن، وأقدر للاعبين رغبتهم في استمراري، وسأكون داعماً للنادي سواء كنت في الادارة أو خارجها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53