• FaceBook
  • Twitter
  • rss




على طريقة جحفلي .. التعاون بصعوبة يتخطى العروبة

 

Cq-QifeWIAA3r6k

هاي كورة – نجح نادي التعاون في التخطي بصعوبة شديدة للدور المقبل بكأس ولي العهد، عندما تمكن من التغلب  على مضيفه العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب نادي العروبة في إطار مباريات دور الـ32 من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة وتشكيل الخطورة على المرمى، حيث أتت اللقطة المُضيئة الأولى بالدقيقة 43 من عمر الشوط الأول عندما إفتتح اللاعب أحمد الزين النتيجة لنادي التعاون، قبل أن يُضاعف اللاعب نايف الموسى النتيجة بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط.

 

ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب ماركو أنطونيو كورتيز من تقليص الفارق لصالح نادي العروبة بهدف في الدقيقة 50، قبل أن يُحرز اللاعب عبد الرحمن العبود هدف قاتل لنادي العروبة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليمتد اللقاء لوقت إضافي على شوطين.

 

وفي الشوط الإضافي الثاني وعلى طريقة هدف لاعب الهلال في نادي النصر قبل عامين، تمكن اللاعب موسى سلمان الشمري من إحراز الهدف الثالث لنادي التعاون في الدقيقة 119 من عمر المباراة.

 

وبتلك النتيجة، يتأهل نادي التعاون إلى دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين، حيث سيلاقي نادي الباطن على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء يوم الاثنين 26 سبتمبر المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53