• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إصابة النخلي بخلع في الكتف .. ويُصرّح: إنتظرونا بحُلة جديدة

CqLzwCdXgAA_Q-E

هاي كورة – كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب نادي الاتحاد، بدر النخلي عن تعرضه لإصابة قوية عبارة عن خلع في الكتف الأيمن إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام الخليج.

 

وأكد الجهاز الطبي بنادي الاتحاد أن المدافع بدر النحلي سيحتاج لراحة سلبية تمتد لأسبوع للتعافي من تلك الإصابة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وعلّق النخلي على تلك الإصابة قائلاً “هذه الإصابة لن تقلل من عطائي، فأنا حريص تماماً على تقديم مستوى فني متميز خلال مشاركتي مع الفريق، ونحن نتطلع إلى الظهور بصورة أفضل من التي ظهرنا بها خلال الجولتين السابقتين”.

 

وأضاف النخلي خلال تصريحاته الصحفية قائلاً “نعلم بأننا لم نُوفق في إرضاء الجماهيرنا بالشكل العام للفريق، ولكننا حققنا الأهم وهي الست نقاط قبل فترة التوقف الحالية، والآن سنبدأ في تحسين الأوضاع خاصةً وأن هنالك مجموعة كبيرة تشارك مع الفريق لأول مرة هذا الموسم”.

 

وعن تلقي الفريق لهدفين في كل مباراة قال النخلي “الفريق يحتاج فقط لعدد من المباريات لكي يكون هنالك انسجام كبير خاصةٍ في خط الدفاع الذي يشهد تغير كبير، ولكننا نملك مخزون لياقي جيد والمدرب سييرا سيعمل على تصحيح ذلك وسنعود بحُلة جديدة وصورة مختلفة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50