• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جوميز: فخور بلاعبي الأهلي .. وسنعالج الأخطاء في التدريبات

Cp12ZueWEAAytCB

هاي كورة – أكد المدير الفني للنادي الأهلي، جوزيه جوميز على صعوبة مباراة فريقه أمام الإتفاق، مُشيراً إلى أن الفرق القوية والكبيرة هي من تستطيع اللعب في ظروف وأجواء صعبة.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً وكبيراً على مضيفه الإتفاق بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، ضمن مباريات الجولة الإفتتاحية بدوري جميل للموسم الكروي 2016/2017.

 

وأضاف جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “المباراة كانت صعبة على الجميع بما فيها الحكام بسبب الرطوبة التي كانت مُصاحبة للمباراة، ولكن الفرق الكبيرة هي من تستطيع اللعب تحت الضغط والخروج بنتيجة إيجابية”.

 

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “من أن يكون الفريق البطل تحت الضغط لأن الجميع ينتظرون منه الفوز، ولكني أجد نفسي مرتاحاً بوجود لاعبين مميزين في الأهلي، وهم محترفين ولديهم القدرة على التعامل مع جميع الضغوط”.

 

وإختتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلاً “الأهلي منسجماً خاصةً في خط الدفاع، ونحن لعبنا الكرة التي نريدها في أوقات عديدة من المباراة، ولم نُقدم الذي نريده أيضاً في أوقات أخرى، وسنبدأ في معالجة الأخطاء من خلال التدريبات المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8