• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: ياهي إفتتاحية .. الأهلي يدك حصون الإتفاق برباعية

Cp12pwQWEAAMH08

هاي كورة – حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً وكبيراً على مضيفه الإتفاق بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، ضمن مباريات الجولة الإفتتاحية بدوري جميل للموسم الكروي 2016/2017.

 

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى، سيطر خلالها النادي الأهلي دون تشكيل خطورة تُذكر سوى من بعض التصويبات التي تناوب عليها كلاً من عمر السومة ومصطفى بصاص، ولكن كان الحارس أحمد الكسار لها بالمرصاد.

 

وفي الدقيقة من أحداث الشوط الأول تمكن نجم الأهلي والمحترف السوري، عمر السومة من إحراز الهدف الأول من ركلة ثابتة وضعها على يمين الحارس الكسار الذي وقف يُشاهدها وهي تسكن شباكه.

 

وفي الشوط الثاني، حضرت المتعة والإثارة حيث تحرر لاعبو الإتفاق من الحالة الدفاعية قبل أن يتمكن اللاعب مصطفى بصاص من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من القائد، تيسير الجاسم بالدقيقة 63.

 

وفي الدقيقة 67، نجح اللاعب محمد كنو من تقليص الفارق لصالح نادي الإتفاق بعد متابعته لرأسيته التي إرتطت بالقائم الأيمن وعادت له، إلا أن اللاعب عمر السومة نجح في توسيع الفارق مُجدداً من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه.

 

وقبل النهاية بخمس دقائق، إختتم قائد كتيبة الأهلي، تيسير الجاسم مهرجان أهداف الراقي بالهدف الرابع بعد إنفراده التام بالحارس أحمد الكسار لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف الإتفاق الأول

هدف الأهلي الثالث

هدف الأهلي الرابع


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50