• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: بفهد وفلاتة .. الاتحاد يفوز على الرائد بالتلاتة

 

CpmoKeBWYAU4uct

هاي كورة – نجح نادي الاتحاد في تحقيق فوزه الأول بدوري جميل عندما تغلب بصعوبة على مضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في إطار مباريات الجولة الأولى بالدوري.

 

جاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى وسط إستحواذ نسبي من نادي الاتحاد وخطورة فعلية من نادي الرائد الذي أضاع أولى الفرص في الدقيقة الأولى بعد إنفراد اللاعب صالح الشهري التام بالمرمى إلا أنه وضع الكرة في يد الحارس عساف القرني.

 

وتواصل استحواذ نادي الاتحاد في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة على مرمى الرائد سوى من تسديدة وحيدة من ركلة ثابتة مرت بجوار الحارس شريفي، فيما تواصلت هجمات الرائد التي قادها اللاعب صالح الشهري إلا أنها بائت جميعها بالفشل.

 

وفي الشوط الثاني، تبدل الحال كثيراً حيث استحوذ نادي الاتحاد على الكرة مع تشكيل الخطورة على مرمى شريفي عبر تكثيف الهجمات التي نجحت إحداها في إحراز الهدف الأول للأتي بالدقيقة 54 عبر تمريرة ساحرة من اللاعب عدنان فلاتة جعل بها اللاعب فهد المولد منُفرداً بمرمى أصحاب الأرض حيث مر المولد من الحارس شريفي ووضع الكرة في المرمى الخالي.

 

وفي الدقيقة 65 عاد اللاعب فهد المولد مُجدداً لتعزيز النتيجة بالهدف الثاني بعد عرضية رائعة من اللاعب عدنان فلاتة، ليُسيطر العميد بشكل تام على مجريات المباراة وسط محاولات على استحياء من نادي الرائد.

 

ومع الدقيقة 73، وقبل خروجه بثواني نجح المحترف المصري في صفوف الاتحاد، محمود عبد المنعم كهربا من إحراز الهدف الثالث للضيوف بعد عرضية رائعة من اللاعب فهد المولد.

 

ومع هدوء المباراة وإتجاهها لصالح نادي الاتحاد، نجح اللاعب سياف البيشي من تقليص الفارق بالدقيقة 81 من رأسية قوية إرتطمت بالقائم الأيمن للحارس عساف القرني قبل أن تسكن الشباك، لتعود بعدها محاولات أصحاب الأرض من أجل العودة للمباراة.

 

وقبل نهاية المباراة نجح اللاعب جيلمار دا سيلفا من تقليص الفارق مُجدداً لصالح الرائد بإحرازه الهدف الثاني من تصويبة قوية للغاية سكنت شباك الحارس عساف القرني، لتنتهي المباراة المثيرة بفوز العميد بثلاثية مقابل هدفين.

 

هدف الاتحاد الأول

هدف الاتحاد الثاني

هدف الاتحاد الثالث

هدف الرائد الأول

هدف الرائد الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47