• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لجنة التحكيم تعلن اسماء حكام الجولة الإفتتاحية لدوري جميل

2014-12-12_16-12-46

هاي كورة – أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن اسماء حكام الجولة الإفتتاحية لدوري جميل للموسم الكروي 2016/2017 والتي ستبدأ مبارياتها مساء اليوم.

 

وأتت أسماء حكام الجولة الأولى من دوري جميل كالتالي :-

الشباب و القادسية .. يقودها الحكم سلطان الحربي، على أن يعاونه الدولي فهد العمري كمساعد أول، وياسر السلطان كمساعد ثان، وسامي الجريس كحكماً رابعاً.

الرائد والاتحاد .. يقودها الحكم خالد صلوي، على أن يُعاونه الدولي أحمد فقيهي كمساعد أول، وفيصل القحطاني كمساعد ثان، ومحمد النحيت كحكماً رابعاً.

الفيصلي والخليج .. يقودها الحكم مشاري المشاري، على أن يُعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري كمساعد أول، وإبراهيم الدخيل كمساعد ثان، وعبد الله العويدان كحكماً رابعاً.

الوحدة والتعاون .. يقودها الحكم الدولي خالد الطريس، على أن يُعاونه الدولي بدر الشمراني كمساعد أول، ومحمد الشهري كمساعد ثان، وحسين ابو شاهين كحكماً رابعاً.

النصر والفتح .. يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، على أن يُعاونه الدوليان خلف زيد كمساعد أول، وهشام الرفاعي كمساعد ثان، والدولي محمد القرني كحكماً رابعاً.

الهلال والباطن .. يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، على أن يُعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري كمساعد أول، وعمر الجمل كمساعد ثان، والدولي خالد الطريس كحكماً رابعاً.

الإتفاق والأهلي .. يقودها الحكم الدولي محمد الهويش كمساعد أول، على أن يُعاونه الدوليان ناصر مظفر كمساعد أول، وماجد الناصر كمساعد ثان، والدولي فهد العريني كحكماً رابعاً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47