• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بن سعد: نستطيع تعويض الغيابات .. وفوز أي فريق بالسوبر لن يكون غريباً

image522

هاي كورة – شدد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، نواف بن سعد على صعوبة مباراة فريقه أمام النادي الأهلي مساء الليلة، مؤكداً أن فوز أي فريق بين طرفي المباراة لن يكون بأمراً غريباً.

 

هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً الاثنين.

 

وأضاف بن سعد خلال تصريحاته الإعلامية قائلاً “في الموسم الماضي الفريقان تقاسما حصد البطولات، فهما كانا الأفضل، كل ما أتمناه من مباراة السوبر أن تعكس مجهوداتنا التي بذلناها بمعسكر النمسا”.

 

وتابع الرئيس الهلالي تصريحاته قائلاً “الهلال نادي كبير في ظل تواجد أي رئيس، ونحن لدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين يصلح جميعهم أن يكونوا أساسيين، ونتمنى أن يظهر الفريق بمستوى جيد خلال المباراة”.

 

وواصل بن سعد تصريحاته قائلاً “اختيارنا للاعبين الجدد تم بعناية تامة، وإختارناهم ليقدموا موسم كامل وليس مباراة واحدة، وأعتقد أن فريق سيفوز الليلة لن يكون أمراً غريباً”.

 

وعن الغيابات العديدة التي تضرب الفريق، علّق بن سعد قائلاً “لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يستطيعوا تعويض النقص العددي لدينا، أما عن التعاقدات التي أبرمناها فهي أقل ما يستحقه الهلال منّا، وأتمنى أن يكونوا في صالحنا خلال المواسم المقبلة”.

 

وإختتم الأمير نواف بن سعد تصريحاته قائلاً “الذي سيفوز بالسوبر ليس معناه أنه الأكثر استعداداً، فهي مباراة واحدة فقط، وأتمنى أن تُضاف تلك البطولة في سجلات بطولاتنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47