• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ماتوساس: سنُقدم كل شئ من أجل التتويج .. والأجانب جاهزون

575eff2e1121c

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جوستافو ماتوساس أن فريقه سيُقدم كل ما لديه من أجل التتويج ببطولة كأس السوبر أمام الأهلي غداً، مُشيراً لجاهزية جميع اللاعبين للمباراة المرتقبة.

 

هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً الاثنين.

 

وأضاف ماتوساس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “ندرك تماماً مدى أهمية تلك المباراة، ونعرف أن الأهلي فريق جيد للغاية، ونحن سنقدم كل ما نملك للخروج بالإنتصار من هذه المواجهة”.

 

وتابع المدرب الأوروجواياني تصريحاته قائلاً “حتى مع تعدد الغيابات إلا أننا نمتلك اسماء لتعويضها، فالهلال فريق كبير جداً، ويمتلك العديد من اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة”.

 

وواصل ماتوساس قائلاً “الأهلي فريق جيد، والهلال يمتلك لاعبين مميزين للغاية، سترون غداً مباراة مفتوحة وممتعة لجميع المشاهدين”، مُضيفاً “سنعتمد على الخطط الهجومية، وهو ما دفعنا للتعاقد مع لاعب في خط الوسط وليس الدفاع”.

 

وإختتم جوستافو ماتوساس تصريحاته قائلاً “في فلسفتي الكروية يجب أن نمتلك هجوم قوي لكي نحقق الانتصارات، ونحن نمتلك خط دفاع جيد، والمحترفون الثلاثة جاهزون لمباراة الغد، بما فيهم نيوكولاس ميليسي، فقد خاض مباراة مؤخراً مع فريقه السابق بالدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47