• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خوزيه: خرجت من الفتح بقلب مكسور .. وأتمنى العودة للسعودية

67230302551

هاي كورة – أكد لاعب نادي الفتح، إلتون خوزيه -والمُتغيب عن تدريبات الفريق منذ أكثر من شهر- أنه عدم حصوله على مستحقاته المالية هو سبب تخلفه عن معسكر الفريق، مُشيراً في الوقت ذاته إلى مدى حبه للنادي.

 

وأضاف خوزيه خلال تصريحاته خصّ بها قنوات “إم بي سي سبورت” قائلاً “انا أعشق السعودية وأعشق الفتح الذي حققت معه لقبي الدوري والسوبر وحصلت على أفضل لاعب في الدوري السعودي، ولكن على الجميع أن يعلم أنه لديّ عائلة فقيرة أقوم أنا بالصرف عليها من خلال ممارستي لكرة القدم”.

 

وتابع المحترف البرازيلي تصريحاته قائلاً “هذا شيء محزن أن أخرج من الفتح بهذه الطريقة، ولكن بحكم الالتزامات وعدم الالتزام بالعقد المتبقي، قمت بفسخ عقدي عن طريق وكيل أعمالي والمحامي، وعدت للبرازيل وسأبقى هنا حيث يقوم وكيل أعمالي بالبحث عن نادي لألعب له”.

 

وواصل كزافير خوزيه تصريحاته قائلاً “لن اتحدث عن الفتح بصورة سلبية أبداً، بما أنه ساعدني وساعدته، ولكن خرجت من النادي بقلب مكسور، والحياة ستستمر، وأنا انتظر فرصة جديدة لعمل ما احب وهو لعب كرة القدم، وان شاء الله أعود للسعودية مرةً أخرى للعب كرة القدم”.

 

وإختتم إلتون خوزيه تصريحاته قائلاً “المبلغ الذي أطالب فيه الفتح هو 293 ألف دولار أي ما يقارب مليون و100 ألف ريال سعودي، حيث أنه لي ما يُقارب 10 أشهر أو أكثر، والعقد الذي بيننا ينص على استلام مستحقاتي بداية كل شهر يوليو”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47