• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأتفاق يحصل علي خدمات البوركيني كوفي بنظام الأعارة

هاي كورة – أعلنت ادارة نادي الاتفاق برئاسه المهندس خالد الدبل التعاقد مع البوركيني محمد كوفي لاعب نادي الزمالك المصري لمدة موسم بنظام الأعارة خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية .

و نشر الحساب الرسمي للنادي علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها :”يصل صباح غدٍ مدافع نادي الزمالك المصري البوركينابي محمد كوفي لاستكمال اجراءات الانتقال لنادي الاتفاق بنظام الإعارة “.

و تابع :”إدارة الاتفاق تشكر نظيرتها في الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور على التعامل النموذجي في انتقال اللاعب”.

وأنهت إدارة الاتفاق المفاوضات مع نظيرتها في الزمالك الذي يملك عقد اللاعب تمهيداً لإجرائه الفحص الطبي قبل التوقيع الرسمي معه.

يذكر أن علاقة اللاعب بالنادي المصري كانت قد وصلت الي طريق مسدود في الفترة الأخير عقب سفر اللاعب الي بلاده بدون أذن من ادارة الفريق و رفضه حضور التدريبات بسبب عدم الحصول علي مستحقاته المالية .

و كان كوفي قد أصدر بيان مساء يوم السبت أعتذر فيه الي نادي الزمالك و جماهيره .

و جاء نص كالتالي …..

اعتذر لنادي الزمالك و جماهيره و مجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور عن اي خطأ قد اكون ارتكبته خلال الفترة الاخيرة و احب ان أؤكد على الاتي:

1- انه لم يصدر مني اي بيانات او احاديث صحفية خلال الفترة الاخيرة و ان كل ما نشر ليس له علاقة بي.

2- أؤكد احترامي للمستشار مرتضى منصور الذي كان دائما يقوم بتدعيمي و يعامل جميع اللاعبين كاولاده بحب و ود.

3- كل ما نشر عن تاخر حصولي على مستحقاتي خلال الفترة الاخيرة غير صحيح حيث اني حصلت على جميع مستحقاتي, و ان نادي الزمالك من اكثر الاندية التي لعبت لها احتراما و التزاما بالعقود و هو ما ساعد الفريق على العودة للحصول على البطولات خلال الفترة الاخيرة.

4- اتمنى ان يستمر نادي الزمالك في حصد البطولات خلال الفترة القادمة من اجل اسعاد جماهيره العظيمة، و اشكر المستشار مرتضى منصور على تدعيمه للفريق بصفقات مميزة و انا على ثقة ان زملائي سيحافظون على النجاح الذي حققناه من قبل.

أخيرا اشكر جماهير نادي الزمالك التي لها معزة خاصة في قلبي و طالما دعموني في كل خطوة، و أشكر جميع من دعموني بنادي الزمالك و مجلس ادارته خصوصا المستشار مرتضى منصور و الاستاذ احمد مرتضى منصور و المستشار نصر عزام.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43