• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سفير المملكة ببريطانيا يرعى نهائي السوبر

1469896444YK-28-05-2016-290-800x500

هاي كورة – أصبح من المُقرر أن يرعى سفير المملكة العربية السعودية بنظيرتها البريطانية، الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز مباراة السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال، حيث سيقوم سموه بتسليم الكأس والميداليات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

 

هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء 8 أغسطس المقبل.

 

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي عن سعادته وترحيبه باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارته والجمعية العمومية برعاية الأمير نواف لذلك الحدث الكروي السعودي الذي أصبح محط أنظار العالم -على حد قوله-.

 

وأضاف عيد الحربي خلال بيانٍ أصدره قائلاً “إعتدنا كأسرة رياضة كرة القدم في المملكة على الدعم اللا محدود والرعاية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين، ومن كافة المنسوبين للأسرة الحاكمة، حيث أن إقامة مباراة كأس السوبر السعودي خارج المملكة للمرة الثانية دليل على مكانة الكرة السعودية وتاريخها العريق، ويُعد نجاحاً جديداً لها وسط هذا الدعم السخي والاهتمام الحكومي الكبير”.

 

كما رحب أحمد عيد بالجمهور السعودي الحاضر لهذه المباراة، مُشيراً إلى أنه شريكاً رئيسياً للاتحاد السعودي في نجاح جميع مسابقاته ومنافساته، ومُضيفاً على ذلك شركاء اتحاد الكرة “صلة الرياضية، والاتصالات السعودية، والخطوط الجوية العربية السعودية، والإعلام الرياضي بمختلف وسائله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47