• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس العروبة: لن نتنازل عن حقوقنا وسنطالب بمباراة فاصلة أمام الرائد

مريح-المريح-العروبة

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، مريح آل مريح أنهم لن يتنازلوا بأي شكلٍ من الأشكال عن حقوق النادي في الصعود لدوري عبد اللطيف جميل الموسم المقبل، مُشيراً إلى أن جميع اللجان القضائية باتحاد الكرة تتجاهل الرد على خطاباتهم.

 

هذا وقد أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم بياناً هاماً أعلن خلاله العديد من القرارات الإنضباطية على خلفية الاشتباة في التلاعب بنتائج دوري الدرجة الأولى، حيث شملت إحداها على إنزال نادي المجزل لدوري الدرجة الثانية وتغريمه 500 ألف ريال سعودي.

 

وأضاف رئيس النادي صاحب المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى خلال تصريحاته قائلاً “لن نتنازل إطلاقاً عن حقوق النادي حتى لو كلفنا ذلك رفع شكوى للمحكمة الرياضية الدولية -كاس-“.

 

وتابع آل مريح قائلاً خلال تصريحاته لوسائل الإعلام “اللجنة القضائية بالاتحاد السعودي لم تخاطبنا إطلاقاً بشأن الصاعد الثاني مع نادي الإتفاق، ويتضح من الأحداث أن الصاعد هو الباطن، وفي هذه الحالة سنطلب لعب مباراة فاصلة أمام نادي الرائد”.

 

يُذكر وأنه المنتظر أن تُعلن اللجنة القضائية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة عن الصاعد الثاني لدوري عبد اللطيف جميل الموسم المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47