• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفتح: نعرف وجهة إلتون المقبلة .. ولم نصفه بـ “الخائن”

epa_soccer_2015-12_2015-12-11_2015-12-11-05065191_epa

هاي كورة – أكد مدير الاحتراف بنادي الفتح، خالد السعود أن صفة “الخائن” التي لحقت بلاعب الفريق، إلتون خوزيه لم تصدر عن أي جهة مسئولة بالنادي، مُشيراً إلى أنهم يعرفون جيداً الخطط المستقبلية للاعب.

 

وأضاف السعود خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “مع تأكيدنا على التصرف الخاطئ الذي قام به اللاعب، إلا أننا لم نصفه بالخائن، فتلك المسميات خرجت من وسائل الإعلام بهدف الإثارة، ومن جانبنا نرفضها إطلاقاً”.

 

وتابع السعود تصريحاته قائلاً “إلتون خرج بُناءً على طلب إجازة، وفوجئنا بذهابه إلى البرازيل دون إذن ودّي أو خطّي، وحاولنا التواصل معه أو مع وكيل أعماله لكننا لم نجد أي رد، ونحن نعرف جيداً ما علينا فعله خلال المرحلة المقبلة”.

 

وأردف السعود قائلاً “منذ تغيبه ونحن نعرف أين سيذهب، ونملك إثباتات على ذلك، واستبعد أن يقف نادي سعودي خلف هذا التصرف، وإنما هي جهة خارجية، لكننا لن نستبق الأحداث، ونحن نجهز خطوتنا القانونية المقبلة في حال حدوث أي جديد”.

 

وإختتم خالد السعود تصريحاته قائلاً “مازال هناك عام كامل في عقد إلتون معنا، وأرسلنا إنذاراً قانونياً لمحامي اللاعب، وزودنا اتحاد الكرة بنسخةٍ منه، وطالبناه برفع صورة إلى الفيفا، وحقوق النادي محفوظة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47