• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفتح: قضيتنا أمام خوزيه وصلت لمرحلة متقدمة .. وعلى اللاعب تحديد مصيره

2016-03-05_20-06-05

هاي كورة – أكد مدير الاحتراف بنادي الفتح، خالد السعود أن قضية تغيب اللاعب إلتون خوزيه عن تدريبات الفريق الأول مُتابعة بشكل دقيق من قِبل إدارة النادي والمحامي الذي أوكلته، مُشيراً إلى أنه يتم التعامل مع تلك القضية بصفة قانونية بحته.

 

وأضاف السعود خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الفتح قائلاً “اللاعب مرتبط بعقد مع النادي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، وغيابه يعد أمراً غير مقبول نهائياً، وهو إخلال بالعقد المبرم بين النادي واللاعب”.

 

وتابع قائلاً “القضية وصلت إلى مرحلة متقدمة، وقد تم إرسال إنذار قانوني للاعب وكذلك محاميه، وقد تم تزويد الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي “فيفا” بنسخة من الإنذار المُرسل للاعب”.

 

وصرّح السعود أنه يجب على المحترف البرازيلي، إلتون خوزيه تحديد مصيره في أسرع وقت، سواء بالعودة مُجدداً للفريق أو خسارة نادي الفتح في حالة عدم عودته لاستكمال عقده، وذلطك قد بسبب تصرفاته غير المسؤولة.

 

وإختتم خالد السعودي تصريحاته قائلاً “على خوزيه تحمُّل القرارات القادمة التي ستصدر بحقة وبحق كل من يفاوضه أو يتعاقد معه”، مُضيفاً “يجب أن تعلم جماهير الفتح أن النادي في أيدٍ أمينة ولن تترك حقوق النادي تهدر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47