• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ريفاس: رحلت عن الاتحاد لصناعة التاريخ

ريفاس

هاي كورة – أكد لاعب نادي الاتحاد السابق والشارقة الإماراتي الحالي، جيلمين ريفاس أنه رحل عن العميد مُحولاً وجهته للإمارات لصنع التاريخ لنفسه، مُشيراً لتفهم الجماهير الاتحادية لرحيله.

 

وأضاف ريفاس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن التعاقد معه قائلاً “لم أكُن مُتابعاً لفريق الشارقة، ولكن بعد رغبة النادي في الحصول على خدماتي، حاولت جمع معلومات عن النادي، وعلمت بوجود مجموعة من لاعبي المنتخب الأولمبي به”.

 

وواصل اللاعب البرازيلي ريفاس تصريحاته قائلاً “إنطباعي الأول هنا رائع، من الواضح أن الجميع يتعامل بإحترافية، بدايةً من مسئول غرفة الملابس وحتى أكبر مسئول إلتقيته هنا، عاملوني بترحاب وحب وسأبادلهم الحب”.

 

وعلّق ريفاس عن فاعليته الهجومية ومستواه التهديفي قائلاً “منذ إحترافي كرة القدم وأنا دائماً أحسّن أرقامي كل موسم، إحصاءاتي مع الإتحاد الموسم السابق كانت جيدة، وأتمنى تحسينها هذا الموسم أيضاً”.

 

وعن نادي الاتحاد علّق ريفاس قائلاً “الإتحاد له تاريخ كبير، لا يمكنني تغييره، وتركته حتى أصنع تاريخي هنا بالشارقة”، مُضيفاً “جمهور الاتحاد كبير للغاية، وأنا إجتهدت لإسعادهم، وأعتقد إنني نجحت في ذلك، وأعرف شعورهم وتفهمهم لقرار رحيلي من الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47