• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الفتح: قادرون على تعويض إلتون خوزيه

1851371_w2

هاي كورة – أشاد المدير الفني لنادي الفتح، ريكاردو سابينتو بالأجواء التي يعيشها فريقه بمعسكره الخارجي بالعاصمة الهولندية، إمستردام، مؤكداً أن فريقه الفتحاوي قادر على تعويض نجم الفريق “الهارب”، إلتون خوزيه.

 

وأضاف سابينتو خلال تصريحاته لوسائل الإعلام المحلية قائلاً “الأجواء هنا صحية وجميلة جداً بين اللاعبين وكل العاملين في المعسكر، والروح الإنضباطية عالية للغاية لدى الجميع، حيث أن الاستفادة تظهر على اللاعبين بعد كل حصة تدريبية فأنا سعيد جداً بما يقدمونه”.

 

وتابع سابينتو تصريحاته قائلاً “إلتون جوزيه مثّل لنا مفاجأة كبرى بتغيبه عن المعسكر، و لا أحد يستطيع أن يخفي تأثيره عدم إنضمامه للفريق، ولكن هذا التأثير كان في البداية فقط كونه لاعباً مؤثراً هجومياً ولكننا أعدنا التفكير وترتيب أوراق الفريق واستطعنا أن نسد هذا النقص ونتجاوز ذلك تماماً”.

 

وأردف المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “الخيارات موجودة ومتوفرة لديّ وأنا على تواصل مع إدارة النادي للإنتهاء من التعاقد مع المحترف الجديد والبديل للاعب إلتون، كما لا أنسى أن أقدم الشكر لإدارة النادي على توفير كل الإمكانيات المتاحة للفريق”.

 

وإختتم ريكاردو سابينتو تصريحاته قائلاً “الفريق قدم مباراة عالية للغاية في أولى ودياته، وكان هناك توازن كبير بين خطوط الفريق في هذه المباراة، والنتيجة في مثل هذه المباريات ليست مهمة بقدر أهمية قياس المستوى اللياقي لدى اللاعبين وقدراتهم وإمكانياتهم على أرض الواقع”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47