• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيوف: ضحيت بمستحقاتي من أجل الهلال .. وسأعود للمنتخب مُجدداً

Cnj5q-EWgAAVosV

هاي كورة – أبدى حارس المرمى المُنضم حديثاً لنادي الهلال، عبد الله المعيوف سعادته الكبيرة بإنضمامه للزعيم، مُتقدماً بالشكر لإدارة النادي الأهلي التي وافقت على توقيع مخالصة مالية معه.

 

وأضاف المعيوف خلال تصريحاته لصحيفة “الرياض” قائلاً “طلبت توقيع المخالصة المالية لرغبتي بالعودة الى الرياض وبدء الموسم مع ناد جديد، لأني عقدي مع الأهلي كان سينتهي بعد عدة أشهر وكنت لن أتمكن من المشاركة مع أي فريق آخر، ولذلك ضحيت بمبلغ كبير من مستحقاتي”.

 

وتابع المعيوف تصريحاته قائلاً “نعم تلقيت عروضاً عديدة من الأندية ومنها أندية عاصمية ولكن الجدية في المفاوضات كانت مع إدارة الهلال الذي أعتبره أيضا خياري الأول”، مُضيفاً “أنا سعيد للغاية بعودتي لبيتي الأول وتمثيل الهلال مُجدداً بعد تحدٍ كبير قد قطعته مع نفسي بالعودة إلى هنا مُجدداً”.

 

وأكد الحارس البالغ من العمر 29 عاماً أنه سيسعى بكل قوة للحصول على فرصته الكامل بالهلال والتمسك بها للنهاية، مُعرباً عن تمنيه في إسعاد الجماهير الهلالية بظهوره بمستوى جيد.

 

وإختتم عبد الله المعيوف تصريحاته قائلاً “أتمنى أن نُنافس بقوة على جميع البطولات وأهمها بكل تأكيد بطولة دوري عبداللطيف جميل، وأن نعود أيضاً ببطولة السوبر السعودي للرياض”، مُضيفاً “سأعود لصفوف المنتخب السعودي بمستواي الذي سأقدمه مع الهلال”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47