• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كهربا: أسعى لأن أكون أبرز لاعب مصري مر على الكرة السعودية

16853171

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الزمالك المصري والمُنضم حديثاً لنادي اتحاد جدة عن تمنيه في وضع بصمة قوية مع العميد خلال التجربة الإحترافية التي سيعيشها معه، مُشيراً إلى رغبته في أن يكون أحد أبرز اللاعبين المصريين الذين مروا على الدوري السعودي.

 

يُذكر وأن اللاعب المصري البالغ من العمر 22 عاماً، محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا” قد إنضم لنادي اتحاد جدة لموسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادي الزمالك المصري، في صفقة كلّفت خزينة النمور مليون و 200 ألف دولار.

 

وأضاف اللاعب محمود كهربا تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية “أتمنى أن يُحالفني التوفيق في تجربتي مع فريق كبير وعريق وبطل على صعيد الكرة العربية والآسيوية”.

 

وتابع كهربا قائلاً “رغبتي كبيرة في إثبات وجودي كصفقة رابحة لنادي الاتحاد وأكون على مستوى تطلعات جماهيره”، مُضيفاً “الدوري السعودي من أكبر الدوريات العربية واستقطب العديد من نجوم الكرة المصرية كمحمد بركات، ومحمد عبد الشافي، وحسام غالي، وحسني عبد ربه وغيرهم”.

 

وإختتم محمود كهربا تصريحاته الصحفية قائلاً “أعد جمهور الاتحاد بأنني سأبذل قصارى جهدي، وتقديم كل ما لدي من إمكانيات من أجل أن أكون أحد أبرز اللاعبين المصريين الذين تعاقدت معهم الأندية السعودية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47