• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خاص لـ”هاي كورة” .. الزمالك: 2.5 مليون دولار مقابل التخلي عن كهربا .. والاتحاد يتحفظ

16853171

هاي كورة – أشار رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك المصري، أحمد الخضري في تصريحاتٍ خاصة لـ “هاي كورة” إلى أن الأمور تعقدت بشدة في صفقة إنتقال لاعب الفريق الأبيض، محمود عبد المنعم “كهربا” لنادي اتحاد جدة السعودي، وذلك بعد الجلسة الثانية التي عُقدت ظهر اليوم.

 

يُذكر وأن أولى الجلسات بين وفد نادي الاتحاد المُكون من حاتم باعشن، وعبد الله شرف الدين العضو الشرفي للنادي السعودي مع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري مساء أمس الأربعاء من أجل خوض مفاوضات صفقة إنتقال محمود عبد المنعم “كهربا” للنادي السعودي كانت قد بائت بالفشل.

 

وأكد الخضري في تصريحاته لـ “هاي كورة” أن رئيس نادي الزمالك قد أبلغ وفد نادي الاتحاد المتواجد بالقاهرة بشروطه للموافقة على التخلي عن اللاعب محمود كهربا لمدة موسم على سبيل الإعارة وهي الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار وموافقة المدير الفني للفريق الأبيض، محمد حلمي.

 

وتابع الخضري قائلاً “الزمالك يريد إعارة اللاعب لنادي الاتحاد السعودي مقابل 2 مليون دولار ونصف المليون، ولكن مسئولي العميد يتحفظون على ذلك المبلغ”.

 

وأردف الخضري قائلاً “الزمالك رحب بشدة بالوفد السعودي، ومرتضى منصور -رئيس النادي- أكد أنه لن يحدث خلاف حول المقابل المادي، لكنه اشترط موافقة المدرب محمد حلمي”.

 

وإختتم أحمد الخضري تصريحاته قائلاً “وفد نادي الاتحاد أبدوا سعادتهم بحفاوة الاستقبال من قبل نادي الزمالك، وأعربوا عن تمنيهم بإنتهاء مشكلة نادي الزمالك مع الأهلي السعودي حول مستحقات صفقة اللاعب محمد عبد الشافي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53