• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزمالك يُماطل .. مرتضى منصور يوقف إنتقال كهربا للاتحاد على أمرين

16853171

هاي كورة – تحت عنوان “الزمالك يعود للمُماطلة”، علّق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور إنتقال لاعب الفريق، محمود كهربا لنادي اتحاد جدة على أمرين، مُشيراً إلى أن سيعقد إجتماع آخر مساء اليوم الخميس مع وفد العميد بالقاهرة.

 

هذا وقد بائت أولى الجلسات بين وفد نادي الاتحاد المُكون من حاتم باعشن، وعبد الله شرف الدين العضو الشرفي للنادي السعودي مع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري مساء أمس الأربعاء من أجل خوض مفاوضات صفقة إنتقال محمود عبد المنعم “كهربا” للنادي السعودي بالفشل.

 

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور خلال تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية قائلاً “سنعقد جلسة أخرى مع مسئولي اتحاد جدة ظهر الخميس لاستكمال المفاوضات”.

 

وتابع منصور تصريحاته قائلاً “إتمام صفقة إنتقال كهربا إلى الفريق السعودي متوقف على أمرين، أولهما هو استطلاع رأي المدير الفني للفريق، محمد حلمي في جلسة الخميس حول رأيه في التخلي عن كهربا”.

 

يُذكر وأن اللاعب محمود كهربا كان قد دخل في مشادة حادة مع المدرب محمد حلمي مطلع الأسبوع الجاري خلال مباراة الفريق أمام غريمه التقليدي، النادي الأهلي، حيث قام اللاعب بسب المدرب بوالدته أثناء استبداله بالدقيقة 72، مما دفع المدرب للإعلان عن عدم حاجته لكهربا الذي أعلن رغبته في الرحيل لنادي اتحاد جدة.

 

وأردف منصور طلباته للموافقة على إنتقال كهربا قائلاً “طلبنا 2.5 مليون دولار من أجل إعارة كهربا، مع وضع حد أدنى 2 مليون دولار، ونحن في انتظار قبول اتحاد جدة لهذا المبلغ”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53