• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر: لا أملك عصا سحرية .. وسنبني جيل يواصل حصد الذهب للشباب

ClqkOnDXEAAVSl3

هاي كورة – أبدى المدير الفني الجديد لنادي الشباب، سامي الجابر سعادته الكبيرة بتوليه المهمة الفنية لليوث، مُشيراً إلى أنه أتى لاستكمال أمجاد النادي الماضية، وليس لاستحداث تاريخ للنادي.

 

وأضاف الجابر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “هدفي إعادة الشباب لمكانه الطبيعي في المقدمة، ولكن هذا الأمر لن يتحقق إلا بتكاتف جميع الشبابيين، فأنا أعتمد على المنظومة الجماهيرية وأعتبرها الداعم الأول لي وفي الشباب بإمكان الجماهير الوقوف معنا وحديثي هنا عن الكيف وليس الكم”.

 

وتابع الجابر تصريحاته قائلاً “لا أملك عصا سحرية لإعادة الشباب ولكن بتكاتف رجال النادي، وبوقفة الجماهير وبالجهد من قبل اللاعبين والأجهزة المساعدة سنكون يد واحدة، ومهمتنا كبيرة وصعبة جداً لإعادة الشباب لوضعه الطبيعي، وسقف الطموح لدينا عالي للغاية لكن لابد أن نكون واقعيين كون فريقنا يمر في مرحلة انتقالية تحتاج الصبر”.

 

وأردف الجابر خلال تصريحاته قائلاً “بناء فريق قوي هو أهم أولوياتنا، وهذا ما أتفقنا عليه كشبابيين، نعم سنبحث عن البطولات ولكن هدفنا الرئيسي هو بناء فريق يخدم نادي الشباب لعدة مواسم مقبلة، واعتمادنا سيكون على المزج بين لاعبي الخبرة وروح الشباب التي يمتلكها اللاعبون الصاعدون”.

 

وإختتم سامي الجابر تصريحاته قائلاً “سنبني جيل يواصل حصد الذهب، وبالنسبة لي فأنا لا أجد الحرج في منح الفرصة للاعب في عمر الـ17 عاماً، وأي لاعب طموح ولديه إمكانيات يرغب في تطويرها ويعمل على ذلك سيجد الفرصة معي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47