• FaceBook
  • Twitter
  • rss




شيفو: عودتي للدوري المصري ؟! هذه الأنباء تزعجني للغاية

large-634731683342996240

هاي كورة – أغلق لاعب النادي الأهلي، محمد عبد الشافي الباب في وجه عودته للدوري المصري مُجدداً عبر قطبي الكرة المصرية، الأهلي أو الزمالك، مؤكداً أنه مستمراً في صفوف الراقي السعودي.

 

ونفى شيفو الأخبار التي تتحدث عن عودته للدوري المصري، بقوله “لا أعلم من أين يأتون بتلك الأخبار التي لا تمت للحقيقة بأي صلة، لأنني مستمر مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، وحزين جداً على الكلام الذي يكتب عني وهو غير صحيح”.

 

وأضاف عبد الشافي خلال تصريحاته قائلاً “أصبحت منزعجاً تماماً من تداول أخبار عودتي للدوري المصري، كما أنها تغضبني بشكل كبير، خاصةً أنني ظهرت مع الراقي بشكل مُلفت بشهادة كافة الجميع، والاعلام يتجاهل الأمور الإيجابية ويكتب عن السلبية غير الصحيحة”.

 

وتابع المحترف المصري تصريحاته قائلاً “أشعر بالراحة تماماً مع الأهلي، ولدي الرغبة الكاملة في استكمال مشواري معهم، كما هو الحال لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري حيث أنهم سعداء بوجودي بينهم”.

 

وعن رحيل المدرب السويسري كريستيان جروس علّق محمد عبد الشافي قائلاً “أنها لحسارة كبيرة جداً لما يملكه من تعامل داخل وخارج الملعب بشكل مميز جداً، ونجح في خطف بطولتي الدوري والكأس، ونحن كلاعبين نرغب في استمراره معنا لكنه اتخذ قراره”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47