• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بن مساعد يُهدد الاتحاد بـ”عدم التسجيل” .. ويفرض قوانين صارمة للحد من أزمات ديون الأندية

IMG_6600-e1427128651711

هاي كورة – ألزم رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد الله بن مساعد إدارة نادي الاتحاد القادمة بخفض مديونية النادي اعتباراً من الموسم المقبل بنسبة 20% من الدين المستحق وهو ما يصل إلى 107.5 مليون ريال سعودي.

 

هذا وقد كشفت الهيئة العامة للرياضة عن دخول نادي الاتحاد في أزمة وورطة كبيرة بعد الإعلان عن إجمالي الإلتزامات والمديونيات الواقعة على النادي والتي بلغت إجماليها 299 مليون ريال.

 

وهدد الأمير عبد الله بن مساعد نادي الاتحاد تطبيق قرار عدم السماح بتسجيل لاعبين محليين أو أجانب في حال عدم خفض الديون بتاريخ 30 يونيو 2016 تحت سقف 107.5 مليون ريال.

 

كما أعلنت الهيئة العامة للرياضة أنها ستتخذ الإجراء المناسب بشأن إنتهاء فترة رئاسة مجلس الإدارة الحالي لنادي الاتحاد في موعد أقصاه الأثنين المقبل، سواء بتحديد موعد الإنتخابات أو تعيين مجلس إدارة مؤقت.

 

وحدد رئيس الهيئة العامة للرياضة شهر يونيو من كل عام موعداً للسنة المالية الموحدة للأندية، حيث لن يُسمح لأي نادٍ بالتسجيل قبل الإنتهاء من استلام التقرير النهائي من اللجنة المالية التي ستتابع إعداد التقارير بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم.

 

كما أشارت هيئة الرياضة إلى أنه سيتم فرض عقوبات على الأندية تصل لحسم نقاط أوهبوط لدرجة أدنى بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم، في حالة عدم الإلتزام بخفض المديونات بنسبة 20%.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53