• FaceBook
  • Twitter
  • rss




محمد حسين : كنت احلم بتحقيق المزيد من البطولات مع النصر الا ان التوفيق لم يحالفني

هاي كورة – أعلن البحريني محمد حسين لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر عن رحيله عن صفوف العالمي عقب انتهاء عقد الذي امتد لمدة ثلاث سنوات .

كما وجه حسين رسالة الي جماهير نادي النصر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا :”جمهور نادي النصر الغالي على قلبي أمضيت ثلاث مواسم ونصف مرتدياً قميص العالمي وحملت شارة القيادة في بعض مبارياته ؛كانت بمثابه الفخر والاعتزاز وانا العب لهذا النادي العملاق الذي عشقته منذ الصغر ومن ثم سنحت لي الظروف للعب له “.

و تابع :”تجربة احترافيه أرى انها من اجمل التجارب التي خضتها في الملاعب لمسيرة أمتدت أكثر من ٢٠ عام حققت خلالها منجزات ؛ وكنت احلم بتحقيق المزيد منها الا ان التوفيق لم يحالفني مع زملائي اللاعبين بعد ان وصلنا لعدد من النهائيات “.

و اكمل :”ويعد هذه التجربة الثرية لا يسعني الا ان اقول شكراً من القلب لمن منحني الفرصة وفي مقدمتهم سمو الامير فيصل بن تركي ؛ الذي كان نعم الرئيس و الاخ والصديق وهو أحد أسرار عودة النصر للبطولات وكل الشكر لاعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف الذين وقفوا معنا ؛ وشكر خاص للاجهاز الاداري المميز والاجهزة الفنية بنادي النصر وكذلك زملائي اللاعبين فرداً فرد وهم من خيرة نجوم الكرة السعودية ؛ كما اشكر الصديق العزيز بندر الرشود الذي سهل مهمة تمثيلي النصر وتحمل الكثير من الهمز واللمز الغير مبرر “.

و أختتم :”شكر خاص لكم يا جمهور الشمس ويا جمهور الوفاء وسأظل مدين ومحب لكم وبإذن الله نفرح مستقبلاً بمزيد من البطولات فالنصر يمتلك نجوم وستجدوني قريباً بينكم في المدرجات للاحتفال بالعالمي وبطولاته “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
46